لقد سعت إدارة الأكاديمية الإقتصادية ( www.ecoaca.com) جاهدةً في وضع خطة تدريبية وتوفير خبراء على أعلى مستوى من العلم والثقافة االإستثمارية بتخصصات متعددة كما تتوخي الدقة افي إختيار محاضريها ومدربيها الذين يقدمون الخدمات التعليمية والتدريبية بالأكاديمية ومع ذلك فإن إدارة الأكاديمية الإقتصادية إذ تعلن عدم مسئوليتها عن أية أخطاء أو أضرار أو خسائر قد تحدث بشكل فردي من أحد المحاضرين أو المدربيين بالأكاديمية حيث أن هذه الأخطاء تعتبر أخطاء يتحمل صاحبها مسئولياتها ولا تتحمل الإدارة أدنى مسئولية جراء ذلك.

كما تعلن الأكاديمية الإقتصادية عدم مسئوليتها عن أية أخطاء أو أضرار أو خسائر قد تحدث جراء إستخدام المعلومات الموجودة بالموقع أو المطروحة من قبل الأعضاء لذا فإن دخول أي شخص لهذا الموقع والبحث فيه وإستخدامه للخدمات التي تقدمها الأكاديمية الإقتصادية يعتبر موافقة صريحة منه على إخلاء مسئولية الأكاديمية ومن ثم لا يحق له مقاضاة الأكاديمية أو الكيان ككل قضائياً أو مطالبة الإدارة أو أحد المسئولين به بأي تعويض أيا كان نوعه وتشير إدارة الأكاديمية الإقتصادية إلى أن المعلومات الموجودة بالموقع لا تعتبر توصية بشراء أو بيع لزي منتج من منتجات الأسواق المالية أو الدخول في أي إستثمار أو توجيه مباشر لإتخاد أي قرار إستثماري بالأسواق المالية عموماً، حيث أن خدمات االأكاديمية الإقتصادية لا تعدو كونها خدمات تدريبية وتثقيفية وتوعوية وإسترشادية ، وهذا إشعار من إدارة الأكاديمية الإقتصادية بإخلاء مسئوليتها عن أية أخطاء أو أضرار أو خسائر .

وإن أيّ استخدام الموقع من قبلك إنما يتم مع تحمُّلك كافة المخاطر التي قد تحيط بك، وإنك تُقرِّ بأن “الخدمة” وأيّ شيء آخر تحويه مواقع الأكاديمية الإقتصادية قد جرى تقديمه “على ما هو عليه”، ولا تقدّم إدارة الأكاديمية الإقتصادية أي ضماناتٍ من أي نوعٍ، صريحةً كانت أم ضمنيَّة، فيما يتصل بـ “المحتوى”. كما لا تضمن إدارة الأكاديمية الإقتصادية تطابُقَ “الخدمة” مع أجهزتكَ الإلكترونية ولا خُلُوِّها من أيّ فيروسات أو أخطاء أو أيّ صفاتٍ تدميريَّةٍ أخرى، كما أنها ليست مسئولة عن أي تلفٍ قد يحدث نتيجة لمثل هذه الصِّفات التدميريَّة. كما أنك تُقـرِّ بأن :

  • الموقع يوفِّر خدمة معلوماتيَّة وإسترشادية وتوفير خدمات يرتقي من مستوى المتداول العربي.
  • لا تضمن إدارة الأكاديمية الإقتصادية دقَّة وكمال الخدمة المقدمة ولا تقديمها في الوقت المناسب.
  • تقديم أجزاء معيَّنة من الخدمة رهنٌ بالشروطٍ والأحكام الخاصة بإتفاقيات أخرى يشكِّل الأكاديمية الإقتصادية طرفاً فيها. وعليه وبالرغم من أيّ نص بخلاف ذلك في هذه الاتفاقية، فلن تكون إدارة الأكاديمية الإقتصادية أوالمسئولين أوالموظفين التابعين لها أو المؤسسات المرتبطة بها أو التابعة له أو ورثة أو أي شخصٍ أو جهة تنازل له عن حقوقه أو وكلائها من الأطراف الأخرى مسئولين – بأي حالٍ من الأحوال، سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة – عن أي حالة من حالات عدم الدقة أو الخطأ أو النَّقصِ والإغفال في الخدمة المقدَّمة، بما في ذلك – دون حصر أو تحديد – بيان الأسعار والبيانات الماليَّة أو كل ما يتعلق بالطروحات الموجودة بالموقع الإلكتروني.
  • تأخيراتٍ أو أخطاء أو انقطاعٍ في تقديم الخدمة.
  • خسارة أو أضرارٍ قد تنجم عن ذلك أو عن أي سببٍ من الأسباب التي تُعزى لعدم الأداء.

    مضمون إخلاء المسؤولية :

  • إن إدارة الأكاديمية الإقتصادية لا تتحمل المسؤولية عن أي خطأ أو حذف في المواقع أو الخدمات المقدمة من الأكاديمية الإقتصادية ، وتحتفظ بحقها في إدخال التعديلات على المواقع والخدمات من دون إشعار مسبق في أي وقت وبحرية كاملة.
  • إن المعلومات أو الخدمات التي توفرها الأكاديمية الإقتصادية تأتي “كما هي” من دون أي ضمانات مهما كان نوعها وحتى إذا كانت متعلّقة بالموقع أو الخدمات أو أي من المنتجات أو الخدمات المعلَن عنها في الموقع، فإن إدارة الأكاديمية الإقتصادية لا تتحمل أي مسئولية تتعلّق بأي عمليات بيع المنتجات أو الخدمات المعلَن عنها في الموقع.
  • لا تُعتبر إدارة الأكاديمية الإقتصادية مسئولة قانونياً عن أي نوع من أنواع الأضرار مهما كان حجمها، بما فيها من أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو مترابطةً أو أضرار عارضة أو خسارة في الفوائد أو العائدات، التي تنشأ عن استخدام المعلومات المنشورة في موقع الأكاديمية الإقتصادية .
  • بعض المعلومات الواردة في الموقع أو المدونات، تأتي عن طريق فريق العمل الخاص بإدارة الموقع أو بعض المتطوعين من الكتاب والمحللين وأصحاب الخبرات٫ مع العلم أن الآراء أو النصائح أو التصريحات أو العروض أو أي معلومات أخرى يتم نشرها في الموقع أو من خلال الخدمات المتوفرة، تعود للمؤلفين أنفسهم ولا تعبر بالضرورة عن وجهات نظر إدارة الأكاديمية الإقتصادية ، وبالتالي لا تُعتبر إدارة الأكاديمية الإقتصادية مسئولة عن مضمون الموقع أو المدونات وكذلك دقتها أو صحتها أو عن المواد أو النصائح أو الآراء أو التصريحات التي تظهر في الموقع أو أي نوع من المعلومات الأخرى المتعلِّقة بالخدمات.
  • يمكن أن توفر إدارة الأكاديمية الإقتصادية روابط إلكترونية لمواقع أخرى تديرها مؤسسات أخرى لا تخضع لإدارة الأكاديمية الإقتصادية ولا علاقة لها بها. . وتُعتبر هذه المواقع خارجة عن تحكم وسيطرة الإدارة وهي بالتالي فإن إدارة الأكاديمية الإقتصادية لا تصادق على المعلومات المنشورة في أي من تلك المواقع أو على مضمونها أو منتجاتها أو خدماتها، وبالتالي لا تُعتبر مسئولة عنها ولا عن الممارسات السرية في أي مواقع خارجية، والتي تتضمن على سبيل المثال لا الحصر، تحمل المسئولية حيال أي مخالفة للقوانين أو أي خسائر أو أضرار قد تنتج عن زيارتها.
  • لا يحق لأي جهة أن تعيد إنتاج أي جزء من المعلومات المنشورة في الموقع أو أي من شروط الخدمة، من دون الحصول على إذن خطي مسبق من الناشر وصاحب حق النشر والتأليف.
  • لا يحق لأي جهة أن تعيد إنتاج أي جزء من المعلومات أو الدورات أو الويبينارات سواء في الموقع أو الفعاليات التي تتم من خلال برامج التعليم عن بعد من دون الحصول على إذن خطي مسبق من الناشر وصاحب حق النشر والتأليف.
  • تقدِّم الأكاديمية الإقتصادية خدمة تُعرف باسم ”أعلن معنا“ وهي حملات إعلانية تجارية، يمكن للشركات والمؤسسات والهيئات والمشروعات الإنتاجية والخدمية والمواقع الإلكترونية الإشتراك في الحملات الإعلانية داخل الموقع الرسمي لأكاديمية الإقتصادية من خلال بنارات إعلانية أو محتويات إعلانية يتم إدراجها بمعرفة الإدارة أو بأي طريقة من طرق الترويج الإعلاني فإن الأكاديمية الإقتصادية لا تقدِّم أي تعهُّد أو ضمان حول سلامة أو أمن الإعلانات الموجودة بالمواقع وأن إستخدامك لأي خدمة من خدمات المعلنين تكون على مسئوليتك التامة، وتتنصل الأكاديمية الإقتصادية من أية مسئولية ترتبط بذلك٫ لذا ننبه الجميع بتحري الدقة والفحص حول أي شركة معلنة قبل إستخدام ما تروج له.
  • تلتزم الأكاديمية الإقتصادية بأن كل ما يتوفر بها من محتويات وأنظمة معلوماتية ووظائف ومواد ومعلومات مقدمة على الموقع، معروضة “كما هي” حسب أقصى ما يسمح به القانون. ولا يقدم الأكاديمية الإقتصادية، ولا أي من توابعها أو فروعها، أي تمثيل أو ضمانات كيفما كانت لها صلة بمحتوى الأكاديمية الإقتصادية أو أي من المواد والمعلومات والوظائف القابلة للاستعمال بواسطة الأنظمة المعلوماتية المتوفرة على الأكاديمية الإقتصادية. ولا تتحمل أية مسئولية إزاء أي من المنتوجات أو الخدمات أو الروابط الإلكترونية المتصلة بأطراف أخرى ثالثة.
  • لا تتحمل الأكاديمية الإقتصادية مسئولية أي إنتهاك للأمان المرتبط بإرسال معلومات حساسة من خلال الأكاديمية الإقتصادية أو أي رابط من روابطها. وفوق ذلك، لا تمنح الأكاديمية الإقتصادية أية ضمانات واضحة كانت أو مضمرة تتعلق، دون إستثناء، بعدم القابلية للانتهاك أو سلامة شروط المتاجرة أو الصلاحية المتعلقة بأي أمر من الأمور. ولا تضمن الأكاديمية الإقتصادية بأن الوظائف الموجودة على موقعها الإلكتروني أو أي من موادها أو محتوياتها لن تتعرض للتوقف المفاجئ أو أنها ستكون خالية من الأخطاء. كما لا تضمن الأكاديمية الإقتصادية بأن مثل تلك العيوب ستصحح، أو بأن موقع الأكاديمية الإقتصادية أو النظام المعلوماتي الذي تعمل من خلاله سيكون خاليا من الفيروسات أو أي شيء ضار.

إجراءات عامة :

  • إن إدارة الأكاديمية الإقتصادية لها الحق في التصرف بحرية في أي من المعلومات أو المواد التي ترسل إليها من طرفك أو تجمع أثناء إستعمالك لـ الأكاديمية الإقتصادية ويمكنها الكشف عنها في أية حالة يخولها القانون.
  • تتمتع الأكاديمية الإقتصادية بكامل الصلاحية في حق التغيير أو التبديل أو الزيادة أو النقصان في أي جزء من هذا الاتفاق الخاص بالشروط والأحكام، كاملا أو جزئيا، وفي أي وقت كان، وسيتم الإعلان عن أي تعديل يطرأ على هذا الاتفاق على موقع الأكاديمية الإقتصادية .
  • بإمكان الأكاديمية الإقتصادية تغيير أو تعليق أو توقيف أي قسم من أقسام الموقع في أي وقت كان، بما في ذلك المحتويات، وقواعد البيانات التي تشتمل عليها الموقع.
  • بإمكان الأكاديمية الإقتصادية أيضا فرض حدود على محتويات أو خدمات معينة أو تحديد شروط لدخولك الموقع أو أي جزء من أجزائه من دون إعلان أو مسئولية قانونية.

شمولية الاتفاقية:

يحتوي موقع الأكاديمية الإقتصاديةعلى روابط وإشارات إلى مواقع إلكترونية أخرى، ومصادر من مختلف أرجاء العالم، ووصلات وروابط إلكترونية بالراعين الرسميين أو المعلنين، إن هذه الوصلات التي تصل بين موقع الأكاديمية الإقتصادية وأي من المواقع الأخرى وبالعكس، والتي تدار من قبل طرف ثالث، لا تحمّل إدارة أو موقع الأكاديمية الإقتصادية أو الطرف الثالث، أي مسئولية، ولا تمثل أي نوع من المصادقة على محتويات تلك المواقع أو المواد الإعلانية، كما أن الأكاديمية الإقتصادية غير مسئولة عن الآراء ووجهات النظر والأفكار والتصريحات والمعلومات التي تُعرض فيها، أو توزع عبرها، وهي لا تمثل وجهة نظر الموقع من خلال الخدمات التي تقدمها عبر الموقع.

ونحيطك علمًا أن أي إستخدام إلى مثل هذه الآراء والنصائح ووجهات النظر والأفكار والتصريحات والتقارير والمعلومات إنما يجري على مسئوليتك الشخصية. ويحتفظ الأكاديمية الإقتصادية بحقه وفق تقديراته الخاصة في تصحيح أية أخطاء أو خلل في أي جزء من مواقع الأكاديمية الإقتصادية، ولا تستطيع إدارة الأكاديمية الإقتصادية مراجعة كل المواد المنشورة في صفحاتها والتي يسجلها المستخدمون والزوار والأعضاء وبالتالي فإن إدارة منتدى هوامير البورصة غير مسئولة عن تلك المواد. وتحتفظ إدارة الأكاديمية الإقتصادية بأية حال بحقها الدائم -وعند الضرورة- في كشف أية معلومات من شأنها أن تفيد العدالة والنظام العام ومتطلبات الحكومة وكذلك في تدقيق أو تنقيح أو رفض أو محو أية مواد برمتها أو بجزئياتها والتي تجدها إدارة الأكاديمية الإقتصادية وفق تقديراته الخاصة، مستهجنة أو تتعارض مع بنود هذا الاتفاق. 

قبول حدود الشروط والأحكام :

يسري هذا الاتفاق بين العضو أو الزائر أو المستخدم للخدمات وبين الأكاديمية الإقتصادية ( www.ecoaca.com) . فإن إستعمالك للموقع الإلكتروني الخاص بـ”الأكاديمية الإقتصادية ( www.ecoaca.com)” وإستعمال أي خدمة من الخدمات المتوفرة يعني موافقتك على الشروط والأحكام لإتفاقية الإستخدام وإخلاء المسئولية المبينة أعلاه. فبإستخدامك لمواقع الأكاديمية الإقتصادية ( www.ecoaca.com) تقر بأنك قرأت حدود وشروط وأحكام الموقع وبأنك وافقت على ذلك.

وموافقتك تعتبر إقرار بأنك قمت بالقراءة والإطلاع ومراجعة شروط وأحكام الموقع قراءة دقيقة قبل إستخدامك للخدمة.

أما إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام الخاصة بالموقع الإلكتروني فبالتالي لا يسمح لك بدخول أو استعمال مواقع الأكاديمية الإقتصادية ( www.ecoaca.com) أو إستعمال أي خدمة من الخدمات المقدمة.

Hits: 66