البيتكوين تصل الى 20 الف دولار فى غضون 6 شهور فقط

بعض التقارير التي أوضحت يوم امس أن البيتكوين يمكن أن تصل إلى سعر الـ20 ألف دولار في فترة 6 أشهر فقط  وإن علامة الـ20 ألف دولار كما نعلم هي الهدف النهائي للبيتكوين.

ومما لا غبار عليه أن العديد يعتقدون أن هذه مجرد نقطة إنطلا  وذلك مع إيمان العديد من المستثمرين بأن #البيتكوين_تستحق_قيمة_أعلى_ بكثير من السعر المذكور  ومع ذلك  بشكل عام  فنحن نؤمن بأن الـ20 ألف دولار تمثل هدفاً قوياً للبيتكوين في الوقت الراهن على الأقل .

وقد أخبر الرئيس التنفيذي لمنصة التداول البرازيلية “Atlas Quantumرودريغو ماركيز”  بأنه يتوقع للبيتكوين أن تصل إلى 20 ألف دولار في غضون 6 شهور فقط  .

وهذا يعني أنه بحلول نوفمبر من هذا العام  يمكننا أن نتوقع مشاهدة البيتكوين تصل إلى ارتفاعات جديدة .

وفي حال حدث ذلك فعلاً  فإنه بإمكاننا أن نكون على ثقة بأن بقية السوق ستحذو حذوها .

وعلى الرغم من البداية الواهنة للأسبوع  فإن المشاعر لا تزال مرتفعة 

وقد أوضح الرئيس التنفيذي لـAtlas Quantum إحدى أكبر منصات تداول العملات الرقمية في البرازيل  رودريغو ماركيز  في رسالة بريد إلكتروني كان أرسلها إلى Market Watch  أن التحرك إلى ما دون الـ8,000 دولار هو انخفاض مؤقت للبيتكوين  مضيفاً أنه يتوقع للبيتكوين  أن تصل سعر الـ20,000 دولار في غضون 6 شهور  مستعدةً بذلك مستويات لم تقترب منها منذ ديسمبر العام الماضي .

وعندما يتحدث أناسٌ بهذا المستوى من النفوذ حول هذه المسائل  فإنه من المهم جداً أن نقرأ آرائهم .

ولا يمكننا أبداً أن نتنبأ بشكل عام بأسواق العملات الرقمية  فهي متقلبة جداً بطبيعتها وبالتالي لا تتبع القواعد والمواثيق التقليدية , وفي بعض الأحيان  تحدث الأمور في عالم العملات الرقمية دون سبب محدد  وهذا لا ينكر واقع أن بعض العوامل مثل السياسة وتمويل التيار الرئيسي والشعور العام العالمي يمكن أن يؤثر على العملات الرقمية  وفي ضوء أننا لا نستطيع أن نتوقع كيف ستكون حال العالم سياسياً في غضون 6 أشهر  فإننا لا نستطيع أن نتنبأ حقاً بحال العملات الرقمية في هذه الفترة أيضاً .

Hits: 25

تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.