شركة أوربكس Orbex

رابط ترخيص الشركة في موقع هيئة الرقابة المالية البريطانية

أوربكس Orbex هي شركة استثمار قبرصية مرخصة ومنظمة بالكامل تشرف عليها الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة “رقم الرخصة ١٢٤/١٠”.

شركة أوربكس Orbex المحدودة مخولة بالتعامل دولياً ، متخصصة في تجارة العملات والسلع والعقود العاجلة والآجلة عبر الإنترنت .

الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة هي السلطة الرقابية والتنظيمية لخدمات شركات الاستثمار في قبرص بموجب القانون١٤٤(I) ٢٠٠٧ وهو تحويل قانون  Markets in Financial Instruments Directive (MiFID) .

إن Markets in Financial Instruments Directive (MiFID) وهو قانون الاتحاد الأوروبي دخل حيز التنفيذ اعتبارا من ١ نوفمبر ٢٠٠٧ ، التابع للهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق، والهيئة هي سلطة مستقلة في الاتحاد الأوروبي تساهم في الحفاظ على استقرار النظام المالي في الاتحاد الأوروبي من خلال تعزيز حماية المستثمرين وتعزيز أسواق مالية مستقرة ومنظمة.

تعتبر Orbex مزوّد موثوق لخدمات التداول الالكتروني. تطبق الشركة جميع لوائح الاتحاد الأوروبي و قوانين الحكومة بطريقة رسميّة ومنظّمة.

LICENCE

 

 

 

 

 

 

 

CySec

مميزات الشركة :

  • خدمة العملاء الأفضل من نوعها وتعمل ، على مدار الساعة من خلال المحادثات المباشرة.
  • تطبيق لوائح والقوانين طبقا للهيئه القبرصيه لعدم التعرض الى أي مسؤليه
  • رافعة مالية تصل لغاية 1:500
  • الأمن والسلامة مع أوربكس Orbex مضمونة 100% في التداول الالكتروني، وجميع البيانات فيها مدعومة ومحمية في بيئة تكنولوجية مشفرة وآمنة للغاية .
  • سرعة في تنفيذ الصفقات بالإضافة إلى أن تنفيذ أوامر سلس وإمكانية الوصول إلى بنوك الدرجة الأولى.
  • التداول على مدار 24 ساعه 5 ايام فى الاسبوع
  • سحب وإيداع أون لاين بصورة سهلة وسريعة
  • توفر تحليل اساسى وتحليل كلاسيكى اول باول

 

رابط ترخيص الشركة في موقع هيئة الرقابة المالية البريطانية

شركة مالية مسجلة في المملكة المتحدة البريطانية برقم 09137156، ومرخصة تحت رقم 631382 من هيئة الرقابة المالية في بريطانيا (FCA)، والتي تعد أشهر الهيئات المالية الرقابية باعتبارها رمزًا للثقة والأمان والأقوى في ترخيص ومراقبة الشركات المالية على مستوى العالم.

إن شركة HOUSE OF BORSE ليست مجرد شركة تقديم خدمات مالية فحسب، بل بيت خبرة عالمي للاستثمار المالي، حيث تأسست بنموذج عمل ECN/DMA المتطور؛ لتزويد الشركات والمؤسسات المالية وصناديق التحوط ومدراء الثروات وكبار المتداولين بالسيولة وخدمات التداول وغيرها من الأدوات المالية.

وتمتلك HOUSE OF BORSE تقنية تداول خاصة تعتمد على نموذج تجميع الأسعار الذي يتحكم في جلب الأسعار من أكثر من مصدر من مصادر السيولة الكبرى. حيث تقوم هذه التقنية بتوجيه أوامر العملاء مباشرة إلى عمق السوق مع أكبر البنوك العالمية على أسعار Top of book. لتربط المتداول مباشرة بـ شبكة البنوك الداخلية أو ما يعرف بـ “Interbank Market” والتي تعتبر شبكة تداول السوق الحقيقي إذ لا يسمح نموذج عمل HOUSE OF BORSE بأن تتنافس مع العميل أو المتداول، فهي توفر خدمة تفاعلية وتواصل مباشر بين البنوك والعملاء لتقدم أفضل تنفيذ للصفقات وأفضل تسعير تنافسي وشفاف من البنوك مباشرة دون تغيير أو تعديل أو رفع لأسعار الطلب والعرض لسلة العملات، وهذا يوفر لمتداولي الشركة ميزة معرفة أن الأسعار التي يرونها على منصة HOUSE OF BORSE هي بالفعل أفضل الأسعار المتاحة في تلك اللحظة.

رابط ترخيص الشركة في موقع هيئة الرقابة المالية البريطانية

“شركة Equiti” هي الاسم التجاري المسجل لشركة “Divisa UK” محدودة المسؤولية (رقم تسجيل الشركة: 07216039)، وهي مفوضة ومرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية البريطانية (رقم مرجع الشركة: 528328)، بعنوانها المسجل في 14 شارع الملك، لندن، EC2V 8EA، المملكة المتحدة. وهي الاسم التجاري لشركة “Divisa Capital”(شركة توصية بسيطة) المسجلة لدى مزودي الخدمات المالية برقم (15201).

تعمل كوسيط مالي مرخص و مفوض من هيئة الرقابة المالية البريطانية (FCA) متخذين مقراً لهم في المملكة المتحدة البريطانية. تقدم خدمات مالية ذات مستوى عالمي للأفراد والشركات والمؤسسات من خلال مكاتب دولية لا مركزية.

تمتاز الشركة بقوتها في المجال وتميزها في تقديم خدماتها من خلال الأربع ميزات التالية :

• متوافقة مع قوانين هيئة الإدارة المالية البريطانية.

• السيولة ممنوحة من أكبر المصارف ومزودي سيولة في العالم.

• ودعم على مدار ٢٤ ساعة خلال أيام التداول الخمسة.

• حسابات موثوقة منفصلة عن حسابات الشركة مع مصارف من الدرجة الأولى.

رابط ترخيص الشركة في موقع هيئة الرقابة المالية البريطانية

مجموعة FxPro المحدودة هي الشركة القابضة لكل من FxPro للخدمات المالية المحدودة ، FxPro UK المحدودة، و FxPro للأسواق العالمية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا المحدودة، و FxPro للأسواق العالمية المحدودة.

هي شركة مالية مسجلة في المملكة المتحدة البريطانية برقم 06925128، ومرخصة تحت رقم 509956 من هيئة الرقابة المالية في بريطانيا (FCA)، والتي تعد أشهر الهيئات المالية الرقابية باعتبارها رمزًا للثقة والأمان والأقوى في ترخيص ومراقبة الشركات المالية على مستوى العالم. 

حيث FxPro تعمل كوسيط مالي مرخص و مفوض من هيئة الرقابة المالية البريطانية (FCA) متخذين مقراً لهم في المملكة المتحدة البريطانية. تقدم خدمات مالية ذات مستوى عالمي للأفراد والشركات والمؤسسات من خلال مكاتبها بلندن ودبي والمنتشرة عالمياً.

Hits: 191