اول عملة رقمية مدعومة بنظام “وان” يتم تداولها بدون اتصالها بالانترنت

ظهرت عملة “امكوين” الرقمية   حيث انها  #أول_عملة_رقمية_في_العالم _تعمل_خارج_إطار_المألوف على  أي هاتف محمول مع أو بدون توصيله بالإنترنت وهي مدعومة بنظام “ONE” المحمول المتنقل الذي يحتوي على العديد من التطبيقات العملية .

وحتى الآن تم شراء عملة “امكوين”  من قبل 30.000 مستخدم في أكثر من 150 دولة و شاركوا في عملية طرح العملة .

كما يتزايد الدعم والالتزام الخاص بمجتمع عملة امكوين  ومن ضمن الداعمين للعملة مشغل اتصالات متنقل أفريقي والذي سينشر محفظة وتطبيقات امكوين لأكثر من مليون مشترك لديهم.

كما يرجع ارتفاع امكوين إلى تبني نظام “ONE” لها و لتقنية البلوكشين من خلال خدمة الرسائل القصيرة ومنصة تعتمد على الصوت

حيث وتستهدف العملة أكثر من نصف سكان العالم غير القادرن على الوصول إلى الإنترنت  بالإضافة إلى 2 مليار شخص ليس لديهم حسابات بنكية أو إمكانية الوصول إلى أي مؤسسة مالية من خلال الهاتف المحمول وبدخل أقل من 2.5 دولار بشكل يومي  هؤلاء الأشخاص هم فرصة كبيرة لشركات صغيرة تعتمد على الاقتصاد الذاتي .

وتعد امكوين أول عملة رقمية  بخاصية التعدين الزائف والذي يتيح للمستخدمين ربح عملات امكوين على أي هاتف محمول عادي  كما يضمن برنامج التعدين الزائف انتشار واسع المدى واستخدام كبير للعملة.

كما سيسمح مالكو محفظة امكوين للمستخدمين بإرسال واستقبال عملات امكوين لمستخدمين آخرين من خلال شبكة “ONE” العالمية دون الحاجة إلى إدخال عنوان محفظة طويل، ويحصلون على معاملات شبيه ببطاقات الائتمان وتاريخ للمعاملات والذي بدوره يخلق الجدارة الائتمانية .

وقد اشترى مستثمرين من جميع أنحاء العالم عملة امكوين أثناء عملية طرح العملة  وقد بلغ سعر العملة وقتها 3 سنت  وسيرتفع سعرها إلى 5 سنت بعد ال3 من يوليو 

كذلك من المتوقع أن تصل العملة إلى 10 سنت في يوليو 2018 بعد إدراجها في منصات تداول العملات الرقمية  لتصل قيمة العملة إلى دولار واحد في نهاية عام 2018 .

وسوف يستفيد مشترى العملة من مكآفات خاصة في الأسابيع الأربعة القادمة  كما سيحصل حامل  العملة على بطاقة شخصية لحاملي العملة، ويقدم برنامج امكوين مكافأة 5% إضافية للمشتري  و 5% إضافية لمن يشجع شخص على شرائها .

Hits: 104

تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.