تحليل عمله البيتكوين الرقميه بخروج صاعد من القناة التنازلية طويلة الأمد

قامت عمله البيتكوين بخروج صاعد من القناة التنازلية طويلة الأمد، وهناك إمكانية لمزيد من الارتفاع

قم بالشراء فوق 7247. أوقف الخسارة عند 6818. قم بجني الأرباح عند 8268

الأسباب الجوهرية لاستراتيجية التداول:

ما زالت قيمة البيتكوين مستقرة بعد بداية مضطربة في أول العام حيث شهدت الأسعار ارتفاعاً كبيراً خلال عيد الميلاد تلاها هبوط حاد في يناير وفبراير مع استمرار الحكومات والبنوك المركزية حول العالم بالتلويح بتشريعات مستقبلية. وإلى جانب تلك القوانين التنظيمية المرتقبة، ساهمت مجموعة من عمليات السرقة الكبرى في هبوط البيتكوين بوتيرة سريعة. وأعلنت غوغل مؤخراً أنها ستقوم بحظر الإعلانات الخاصة بالعملات الرقمية على صفحاتها ابتداءً من يونيو، مما يشير إلى أنها تعتبرها بمثابة “محتوى مخادع”. وشكل ذلك ضربة موجعة للعملات الرقمية.

الأسباب التقنية لاستراتيجية التداول:

اخترق السعر القناة التنازلية حيث نسعى للشراء فوق مستوى المقاومة الرئيسي عند 7247 (78.6% تصحيحات فيبوناتشي، تداخل أفقي لمستوى المقاومة، اختراق القناة). من المهم أن يقوم السعر ليس فقط بكسر القناة الهابطة، بل أن يقوم كذلك باختراق فوق مستوى المقاومة الرئيسي عند 7247 لتأكيد الانعكاس الصاعد. يمكننا أيضاً ملاحظة أن السعر عبَر موجة إيشيموكو مما يعتبر المؤشر الأول لإمكانية حدوث انعكاس صاعد.
مؤشر القوة النسبية (55) قام بخروج صاعد مما يؤشر إلى أننا قد نشهد خروجاً صاعداً للسعر أيضاً.

#تنبيه_هام
التحليلات هي رسالة تسويقية ولا تُعد استشارة استثمارية أو بحثًا استثماريًا. وتمثل محتوياتها الآراء العامة لخبراء ولا تأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية للقراء كأفراد، ولا الخبرة الاستثمارية ولا الوضع المالي الحالي. ولا يتم إعداد نشرة “التحليلات” وفقًا للشروط القانونية التي تدعم أبحاث الاستثمار المستقلة، ولا تخضع الاكادمية الاقتصادية لأي حظر عند التعامل قبل إصدار نشرة “التحليلات”. يجب أن يأخذ القراء بعين الاعتبار احتمالية تكبدهم خسائر. ومن ثم فإن الاكادمية الاقتصادية

ليست مسؤولة عن أية خسائر متكبدة بسبب استخدام نشرة التحليلات.

#تحليل
#بيتكوين
#الاكادمية_الاقتصاديه

Hits: 51

تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.