تخوّف ملحوظ فى تداول معدن الفضة بعد ثلاث جوالات من المكاسب

شهد معدن #الفضه التداولات الضعيفه للغايه مع بداية الاسبوع ليوم الاثنين  وذلك بعدما ارتفعت الفضه لثلاثة جلسات على التوالي واستمرار تحقيق العمله الامريكيه الدولار الامريكي للمكاسب أثر بشكل سلبي كبير على سوق السلع مثل الذهب والفضه .

الى جانب التراجع الكبير في الطلب على الملاذ الآمن في السوق وتزايد الطلب على سوق الاسهم بعدما تلاشت احتمالية ان تقوم حرب تجاريه بين الصين والولايات المتحده الامريكيه بعدما توصل الطرفين الى اتفاق لانهاء الخلاف التجاري فيما بينهم .

 حيث ان  الدولار الامريكي يستمر في تحقيق المكاسب الكبيره مقابل سله من العملات الرئيسيه الكبرى وهو ما جعل اسعار السلع تواصل التراجع كونها يتم تسعيرها بالدولار الامريكي , الا ان معدن الفضه استطاع ان يحافظ على مكاسبها التي حققها خلال الثلاثه جلسات الماضيه في السوق  .

الاتفاق بين الولايات المتحده الامريكيه والصين والتوصل لاتفاق يجنب البلدين الحرب التجاريه ادى الى تراجع الطلب بشكل كبير على الاستثمار والملاذ الآمن في السوق وهو ما انعكس بشكل سلبي كبير على سعر معدن الفضه في السوق , حيث كان الاستثمار في السوق يذهب لصالح سوق الاسهم على حساب سوق السلع مثل الذهب والفضه في السوق  .

يتم حالياً تداول معدن الفضه عند مستوى سعر 16.39 دولار امريكي للأونصه او الأوقيه ,  وذلك بعد ان سجلت الفضه , اعلى مستوى سعري لها عند مستوى سعر 16.45 دولار امريكي للأونصه أو الأوقيه وكانت الفضه قد شهدت افتتاح الجلسه اليوم عند مستوى سعر 16.39 دولار امريكي للأونصه او الأوقيه بينما سجلت اسعار الفضه ادنى مستوى سعري اليوم عند مستوى سعر 16.38 دولار امريكي للأونصه أو الأوقيه .

Hits: 34

تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.