دير تاغسبيغيل : العملات الرقمية التي تم ضبطها أثناء الإجراءات الجنائية فى المانيا

#النيابة_العامة_في_ولاية_بافاريا_الاتحادية_الألمانية_باعت_عملات_رقمية  تبلغ قيمتها 12 مليون يورو  وهو أعلى بيع من نوعه في التاريخ القانوني الألماني  حسبما أفادت “دير تاغسبيغيل” يوم 28 مايو .

حيث  تم  بيع 1312 بيتكوين  بالإضافة إلى  1399 بيتكوين كاش 1312 بيتكوين غولد و 220 إيثريوم.

حيث تم بيع العملات الرقمية التي تم ضبطها أثناء الإجراءات الجنائية في 1600 معاملة فردية على مدار شهرين .

كما علّق المدعون على البيع :  بما أن جميع العملات الرقمية تكون معرضة لخطر تقلبات الأسعار المرتفعة أو حتى الخسارة الإجمالية  فإن مكتب بايرن المركزي لمكافحة الجريمة السيبرانية أمر بالبيع الطارئ .

حيث  تم جمع الأموال ضد منصة  ليسين أوند لاوشين  على الإنترنت، والتي عرضت أكثر من 200000 كتاب إلكتروني وكتاب صوتي بطريقة غير مشروعة  وطلبت مبلغ ضئيل لم يتجاوز عدة سنتات .

وفقًا لدير تاغسبيغيل، فقد استخدم المنصة ما لا يقل عن 30000 شخص وقد تم القبض على مشغلي الموقع في يونيو الماضي  من قبل  مكتب بايرن المركزي لمكافحة الجريمة السيبرانية  كما تم  بعد  ذلك بحظر الموقع .

يعد شراء الأصول التي تم الاستيلاء عليها أثناء التحقيقات الجنائية  من قبل وكالات تنفيذ  القانون في جميع أنحاء العالم ممارسة شائعة .

 فى حين أن ألمانيا جمعت ما يقرب من 14 مليون دولار من بيع العملات الرقمية  جمعت شركة مارشالز سرفيس الأمريكية أكثر من 40 مليون دولار مقابل 3812  بيتكوين تم ضبطهم  في سياق الإجراءات  والجنائية في يناير .

Hits: 32

تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.