شبكة السيولة قادرة على حل مسائل البساطة والتحجيم الآمن داخل البلوكشين

أخذت أخبار تأييد فيتاليك بوتيرين لشبكة السيولة “Liquidity Network” الإعلام في عاصفة  ولها الحق في ذلك بطبيعة الحال  .

بحيث أنه كمؤسس مشارك لـ الإثيريوم  يُشاهد بوتيرين على أنه يتمتع بسلطة عظيمة  وهذا السبب الذي يجعل تأييده مؤثراً وخاصاً بشكل فريد .

 

ما هي “Liquidity Network“؟

باختصار شديد تهدف “Liquidity Network”  إلى حل مسائل البساطة والتحجيم والأمن داخل البلوكشين موفرةً شبكةً جديدة يستطيع المستخدمون من خلالها الدفع بوساطة وتداول العملات الرقمية بطريقة أسهل بكثير وآمنة أكثر . وقد #أشار_الناس_إلى _Liquidity_ Network_على_أنها _PayPal_ الجيل_المقبل .

وتدرك هذه الخطوة أنه من أجل ترسيخ إعتماد التيار الرئيسي حقاً  فلا بد من إدخال تحسينات على البلوكشين  وتهدف “Liquidity Network” إلى توفير ذلك  بدءاً مع بلوكشين الإثيريوم ونحن نأمل أن تستمر في تقديم الحلول إلى جميع مجالات فضاء العملات الرقمية  وتعتبر أمورٌ مثل أوقات إجراء معاملات أسرع والرسوم المنخفضة  فضلاً عن إيجاد المساحة لملايين المستخدمين جزءاً من الصورة الأكبر لـ “Liquidity Network” وفريقها.

كما إنه وقت مثير لفريق”Liquidity Network” عززه حماس بوتيرين أيضاً  الرجل ذو الخبرة العظيمة والسلطة الهائلة بصراحة حول الموضوع  فمن خلال تعهدها بتغيير وجه ثورة البلوكشين، تقدم “Liquidity Network” نوعاً جديداً من التجارب الرقمية  والتي تهدف إلى إحداث ثورة في الطريقة التي ندفع ونتداول العملات الرقمية بها.

Hits: 40

تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.