شركة “اى بى ام” ستوظف 1800 شخص فى فرنسا لاجراء ابحاث تخص البلوكشين

تستعد شركة IBM العملاقة  التكنولوجيا #لتوظيف_ما_يقرب_من_ألفي_شخص في فرنسا  وسوف يركز الكثير منهم على تقنية البلوكشين  وذلك حسبما قالت الرئيس التنفيذي  فيرجينيا رومتي  أمس الأربعاء.

في مقابلة مع مؤسسة الأنباء الفرنسية  “لوموند” حيث  قالت روميتي : إن آي بي إم تستعين بباحثين من أجل مشاريع البلوكشين  من بين أمور أخرى  ورغم أنها لم توضح تفاصيل المشاريع التي قد يعمل عليها الباحثون  إلا أنها لاحظت أن الشركة تعمل حاليًا مع كريديت موتيل  بنك أورانج، جنرال ونظام السكك الحديدية الوطني الفرنسي  ومؤسسة Mo Hent Hennessy Louis Vuitton SE (LVMH).

وأضافت خلال المقابلة معها : في العامين المقبلين  سوف نوظف 1800 شخص في فرنسا في شركة أي بي إم في يناير  وتعيين حوالي 400 شخص لإجراء الأبحاث  والتي ستشمل البحث في الوظائف الذكاء الاصطناعي  البلوكشين  وإنترنت الأشياء .

وتعتبر هذه الخطوة هي الأحدث في حملة آي بي إم  لتوسيع أبحاثها المجمدة  في الأسبوع الماضي في مؤتمر الإجماع 2018 التابع لـ CoinDesk  حيث أعلنت الشركة عن شراكتها مع شركة Veridium Labs الناشئة في مجال التكنولوجيا البيئية لإنشاء رمز ائتمان كربوني على شبكة ستيلر.

كما    أعلنت الشركة مؤخرًا عن بذل جهود لمعالجة الإعلانات والمساعدات الإنسانية وسجلات الأعمال وحتى التأمين .

Hits: 22

تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.