نصائح “مورهيد” للمستثمرين اشتري “البيتكوين” الآن قبل أن يرتفع سعرها


قال مؤسس “بانتيرا كابيتال مانجمنت”، دان مورهيد إن سعر #البيتكوين وصل لأدنى قيمة له هذا العام ولهذا فإن الآن هو أفضل وقت للاستثمار في العملة.

وأوضح مورهيد أن أسعار جميع “العملات الرقميه” منخفضة في الوقت الحالي إذ انخفضت بنحو 65% من قيمتها في المستويات المرتفعة للعام الجاري ولهذا السبب فإن الآن هو الوقت المناسب لشراء عملات افتراضية والمشاركة في السوق

وقد بلغ سعر البيتكوين مستويات مرتفعة وصلت إلى 19.500 دولار في ديسمبر من العام الماضي، ثم انخفضت إلى ما دون 6000 دولار في فبراير الماضي، ويبلغ سعر العملة حاليا ما يعادل 7500 دولار.

وأضاف مورهيد أن الطبيعة المتقلبة لجميع “العملات الرقميه”  جعلت مراقبي سوق التشفير في غاية القلق  بالإضافة إلى المخاوف من القوانين التنظيمية التي تلوح في الأفق، وكون الصناعة في بداياتها وغير منظمة بشكل كبير. ولكن كل هذه المخاوف قد تعمل في صالح المستثمر.

وأكد مورهيد أن العديد من المؤسسات تشتري بالأساس الشائعات وتبيع الحقائق، وبالتالي يفضل الاستثمار في الوقت الحالي بحيث أنه في غضون من 3 إلى 5 أشهر وعند تطبيق اللوائح التنظيمية سيصبح السوق مستقرا وترتفع سعر العملات االرقميه .

ونصح مورهيد المستثمرين بشراء عملة رقميه بمجرد كسرها حاجز المتوسط المتحرك لمدة 230 يوم ثم الانتظار لمدة عام وبيعها وبالتالي يمكن للمستثمر أن يحقق تقدم بنسبة %239

وقال مورهيد أن هذه الاستراتيجية تتضح بشكل أفضل في البيتكوين وتكرر نفس السيناريو حوالي 5 مرات في السنوات الستة الماضية. وأشار مورهيد لجوهر تجارة العملات الرقميه  موضحا أنه نادرا ما يكون هناك سعر رخيص للعملة على مدى طويل لذلك فالآن هو وقت مناسب للاستثمار.

وتعد شركة “بانتيرا كابيتال مانجمنت” التي أسسها مورهيد في عام 2013 واحدة من أوائل الشركات الخاصة بعملة البيتكوين في الولايات المتحدة الأمريكية

#البتكوين
#الريبل
#العملات_الرقميه

#الاكاديميه_الاقتصاديه 

صناع المستثمر الناجح

ecoaca

Hits: 12

تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.