Airdrop وإضافية وتكمل عملية توزيعها بالكامل لـ”BTT”منصه بينانس تدرج عمله

كانت عملة بت تورنت الجديدة (BTT) حديث عالم “العملات الرقمية” خلال الأيام الماضية بعد انتهاء حملة التمويل الجماعي بعد بدئها بدقائق  وفقاً لمنصة بينانس. تم بيع جميع 23.76 مليار BTT مقابل “BNB” وهى عمله منصه بينانس في غضون 13 دقيقة و25 ثانية  وانتهت جلسة بيعها مقابل ترون في 14 دقيقة، 41 ثانية  كانت السرعة التي انتهت بها عملية البيع بسبب ارتفاع الطلب من المستثمرين في جميع أنحاء العالم .

استكمال عملية توزيع العملة

قام فريق منصه  بينانس. بإخطار المستثمرين قبل البيع بأن توزيع عملة الجديدة سيتم في غضون 15 يوماً من نهاية الحدث الذي بدأ في يوم 28 من هذا الشهر تماشياً مع كفاءة بينانس. تمكن الفريق من إكمال توزيع العملة في غضون 48 ساعة. وجاء الإعلان على مدونة بينانس الرسمية.

 

عملية Airdrop إضافية لأولئك الذين لم تحدث معالجة طلباتهم

عقب مدة قصيرة من اكتمال بيع  العمله انتقل الكثير من المستثمرين إلى وسائل الاتصال الإجتماعي للتعبير عن عدم قدرتهم على شراء عملات “BTT” الأولية خلال البيع. وما وقع هو أن خوادم بينانس قد شغلها وأربكها الرقم المرتفع لأوامر الشراء. ومع هذا، تم حماية وحفظ جميع طلبات الطلبات وذلك مكن الشركات المقصودة وهي بت تورنت وترون وبينانس من إنهاء دعوة شراء “BTT” للذين لم تحدث معالجة طلباتهم.

وأفادت بينانس أن كل شخص لم يتم الإيفاء بطلبه سيحصل على 5000 BTT.كما دعوة الفريق من المستعملين التأكد من أرصدتهم والتأكد من أنهم لم يقوموا بتمكين الإعدادات التي تخفي الأصول الضئيلة على منصة التبادل.

 الأكاديميه الإقتصاديه 
صناع المستثمر الناجح 

 

Hits: 98

تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.