من نحن : 

الأكاديمية الإقتصادية تأسست لتصبح أكبر أكاديمية عربية رائدة في تعليم وتدريب وتأهيل المستثمر العربي للتداول والإستثمار بالأسواق المالية بكل طمأنينه وأمان حيث نؤمن بمقولة جيم رون أحد أشهر فلاسفة الولايات المتحدة الأمريكية في مجال إدارة الأعمال ”التعليم الرسمي يعطيك وظيفة والتعليم الذاتي يعطيك ثروة“ لذلك نحن نسعى لتأسيس مستثمر ذكي قوي مؤهل للتعامل مع مخاطر الأسواق المالية بجميع أنواعها وإدارة إستثماره بإحترافية حتى يحقق ما يصبو إليه.

كما نسعى بأن نكون أول أكاديمية توفر الخدمات التدريبية لكل مستجدات وتحديثات آليات التداول والمنتجات الجديدة بعالم الأسواق المالية مثل العملات الرقمية (المشفرة) وسوف نرفع الستار ونزيل الصعوبات عن التداولات الحديثة والجديدة في عالم الأسواق المالية .

سنكون الكيان الذي يبحث نيابة عن المستثمر عن كل أنواع الإستثمارات الجديدة والأدوات الإستثمارية الحديثة مع توفير الخبراء والمحاضرين والمدربين الذين سيمهدون له سبل الإستثمار الناجح في هذا المجال .

ولقد ساهمت الأكاديمية الإقتصادية في توفير المناخ الآمن للمستثمر العربي ليكون شعارها “صناع المستثمر الناجح”.

الهدف :

تطمح الأكاديمية الإقتصادية بأن تكون قبلة المستثمر العربي في الأسواق المالية ورؤيتنا أن تدرج الأكاديمية في أحدى البورصات العربية لتكون شركة مساهمة عربية لكل العرب.

الرسالة:

إزالة كل الصعوبات التي يوجهها المستثمر برفع كفاءته وتأهيله لأن يكون متداول ناجح يحافظ على أمواله لا أن يكون محرقة لأمواله وذلك من خلال رسم هويته الإستثمارية السليمة في عالم المال والأعمال وتوفير الأمن والطمأنينة لاستثماراته، وذلك لا يتم إلا عن طريق الاهتمام بالعنصر البشري من خلال التدريب والتطوير الدائمين.

Hits: 504