تقدم اول جهاز ول جهاز تعدين للبيتكوين فى العالم خلال العام الجارى “GـMـOـ”ـ

تتجهز  GMO Internet الشركة العملاقة فى  تكنولوجيا المعلومات اليابانية  #لطرح_أول_جهاز_لتعدين_البيتكوين_في_العالم مبني على أساس رقائق 7nm  خلال العام الجاري .

وأوضحت الشركة مساء أمس الأربعاء أنها ستطلق شركة التعدين B2 الجديدة  في 6 يونيو المقبل  مع الإنتاج الضخم للمتابعة  وشحنات تبدأ بنهاية أكتوبر المقبل .

وكما يأتي  الإطلاق بعد فترة اختبارات امتدت لأشهر  منذ أن كشفت الشركة في البداية أنها تقوم بتطوير  معالج ASIC الجديد في سبتمبر 2017.

بينما يجب أن يوفر الجهاز مستويات عالية من طاقة التجزئة مع انخفاض الطلب على الكهرباء  أشارت الشركة إلى أنها ستوفر تفاصيل عن سعر B2 والأداء في يونيو .

وفقا للإعلان الصادر عن الشركة  أمس الأربعاء  فإن الشركة تخطط بجانب بيع منتجات شركة B2 للعاملين في مجال تعدين البيتكوين، إنشاء الكائنات المعدلة وراثيًا أيضًا لاستخدام المنتج الجديد في مرافق التعدين الحالية.

وحققت الشركة اليابانية المدرجة في البورصة قفزة ملحوظة في أعمال تعدين البيتكوين العام الماضي  بميزانية بلغت 90 مليون دولار لدعم الاستكشافات  بما في ذلك صناعة الرقائق ومناجم التعدين الخاصة بها.

وفي الوقت نفسه فإن GMO ليست شركة التكنولوجيا الرئيسية الوحيدة التي تخطط لاستخراج شريحة من صناعة تعدين البيتكوين عن طريق تقديم رقائق تعدين أكثر تطورًا  بينما توجد العديد من الشركات ومنها شركة سامسونج التي بدأت أيضًا في إنتاج رقائق 7nm في العام الجاري.

إضافة إلى ذلك  أعلنت GMO في أكتوبر من العام الماضي  أنها ستبيع معدات التعدين بيتكوين في عام 2018 عن طريق طرح عملة أولية  وقال أحد الممثلين للشركة  أمس الأربعاء  إن الشركة لا تزال تدرس هذه الفكرة  لكنها لا تستطيع الكشف عن مزيد من المعلومات بسبب المرحلة المبكرة من الخطة .

Hits: 44

Comments

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.