روزارة تكنولوجيا المعلومات الصينية تهدف إلى وضع إطار شامل لمعايير البلوكشين بحلول نهاية هذا عام

مسؤول من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في الصين  قال : إن #الحكومة_تتوقع_إنهاء_بلادها_من_وضع_إطار_شامل_لمعايير_البلوكشين  بحلول نهاية  هذا العام  .

وفي خطاب رئيسي ألقته في معرض غويانغ للبيانات الضخمة لعام 2018  يوم السبت .

حيث  قالت رئيس قسم المعلومات والبرمجيات  “لي يينغ” إن هيكل اللجنة سوف يعتمد على هيكل اللجنة  TC 307، وهي لجنة تعاونية مناظرة في إطار المنظمة الدولية للتوحيد القياسي ( ISO  ) مشيرة إلى أنه يجب أن يكون هناك لجنة فنية وطنية قريبًا لتوحيد البلوكشين  وتكون جاهزة خلال هذا  العام .

 كما أضافت أن الخطة تهدف إلى وضع إطار شامل لمعايير البلوكشين بحلول نهاية عام 2018  مما يؤكد على  خطة أعلن عنها مسؤولو الحكومة الصينية في وقت سابق من هذا الشهر .

وحسبما تأتي تصريحات المسؤول بعد وقت قصير من كشف وزارة تكنولوجيا المعلومات الصينية عن جدول أعمالها لتوحيد تطوير تطبيقات البلوكشين، والتي تهدف إلى تعجيل نشر البلوكشين في المناطق التي تحتاج بشكل عاجل إلى التكنولوجيا الحديثة.

وفي حين أن#الصين_هي_عضو_مشارك_في_لجنة_TC 307 ISO ، والتي تركز على الأطر القياسية لاستخدام البلوكشين في التوثيق والعقود الذكية وقالت الوزارة في مارس 2018 أنها تتطلع إلى بناء مبادرة البلاد الخاصة حول التوحيد.

لقد تحرك مختبر الأبحاث الذي تشرف عليه مباشرة وزارة تكنولوجيا المعلومات لإجراء تقييمات شهرية للكتل العامة الرئيسية في محاولة لإنشاء نظام تصنيف معياري .

Hits: 43

Comments

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.