وزارة المالية في ألمانيا بسبب الإجراءات الصارمة التي نفذت في الماضي فإن عمليات تداول العملات الرقمية انخفض بشكل كبير

  كشفت  وزارة المالية في ألمانيا  عن طريق “هيئة الرقابة المالية الفيدراليةBAFIN”  أن هناك ما لا يقل عن 6 بنوك تشارك بنشاط في تجارة العملات الرقمية.

وجاءت من خلال إجابة من وزارة المالية  ردا على استفسار من  اليساري “توماس لوتزي”  الجمعة الماضية  التي تعتمد على بحث أجرته هيئة الرقابة المالية  على  تجارة العملات الرقمية في البلاد و بالرغم من ذلك لم  يكشف عن هذه المؤسسات المصرفية بعد .

وأشار أن هيئة الرقابة المالية  لا يوجد لديها دعوى ضد أي مؤسسة مالية لأي قضية تنطوي على غسيل الأموال  أو الممارسات الخاطئة في التزامات الإبلاغ فيما يتعلق بالعملات الرقمية

وأن جميع البنوك المشاركة في تجارة العملات الرقمية  حصلوا على تراخيص ذات صلة  ولديهم الإذن للتوصل إلى آليات توجيه تبادل العملات الرقمية بالعملات الورقية والعكس .

وكشفت الوزارة أنه بسبب الإجراءات الصارمة التي نفذت في الماضي   فإن عدد الحالات فى عمليات تداول العملات الرقمية قد انخفض بشكل كبير.

وأوضحت الوزارة تم إبلاغ السلطات الألمانية المختلفة بنحو 500 حالة معاملات مشبوهة  منذ منتصف العام الماضي.

حيث أن #برلين_لا تزال_مركز_تجارة_التشفير_في_أوروبا  فإن العديد من البنوك الرئيسية في العالم تستكشف كيف يمكن الحصول على حصة من سوق التشفير المتطورة.

كما   أوضحت  وزارة المالية في ألمانيا في بيانات  لها  أنها لاترى أي مخاطر على استقرار الأسواق المالية  مؤكدا  أن العملات الرقمية لن تستطيع التأثير على الاقتصاد العالمي.

Hits: 43

Comments

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.